شركة صيانة الافران

شركة صيانة الافران جليم غاز

شركة صيانة الافران 

شركة صيانة الافران شركتنا متخصصة في صيانة الافران المنزلية بكافة أنواعها وأصلاح الأعطال الناتجة عن سوء التصنيع أو سوء الأستخدام شركة صيانة أفران بالرياض لديها خبرة وكفأة عالية في أصلاح وصيانة الافران المنزلية الكهربائية والغاز ويمكنها ان تقوم بأصلاح الأبواب المكسورة والشعلات المتعطلة وعمل تنظيف للفرن من الداخل والخارج للحصول علي فرن نظيف دائما.

شركة صيانة الافران.

دائما لدينا المزيد في عالم صيانة وتغيير القطع التالفة في الأفران المنزلية وأفران المطاعم الكبري وصيانتها للحصول علي فرن يعمل بكفأة عالية شركة صيانة الاجهزة المنزلية لصيانة الأفران بالرياض لديها أسطول من السيارات المجهزة للذهاب الي اي مكان بالمملكة العربية السعودية لمعاينة العيوب والمشاكل المتواجدة بالفرن وأصلاحها علي الفور .

 

شركة صيانة الاجهزة المنزلية,شركة تنظيف الأفران بالرياض لديها فنيين خبرة في مجال الصيانة لفرن الغاز وكيفية التعامل معة شركة اصلاح الأفران بالرياض لديها الجديد دائما للحصول علي فرن جديد ورائع بدون اي مشاكل .

شركة صيانة الأفران .

  • أنواع الأفران

  • أفران الغاز: تعد أفران الغاز أكثر شيوعا وأنتشارا في منازلنا لكونة سهل التشغيل وسريع في عملية الطهي وتستخدمة المطاعم لحرصها علي سرعة الطهي لتقديمة للعميل بدون تاخير .
  • أفران الكهرباء: تعد أفران الكهرباء نوعا جديدا نسبيا في الاسواق العربية ويتميز الفرن الكهربائي بسهولة الاستخدام في التشغيل ويمكن التحكم الكامل في درجات الحرارة كما انة أقل خطورة للمستخدم ويتميز ايضا الفرن الكهربائي بأشكالة وأحجامة الصغيرة التي تمكنة من تواجدة في الاماكن الصعبة والضيقة بخلاف أفران الغاز.

 

  • كيف تختار حجم الفرن المناسب ؟

تتواجد الافران بالاسواق بأحجام كثيرة ومتنوعة سواء كانت تعمل بنظام الغاز أو الكهرباء

ولذلك لتلبي أحتياجات المستخدمين ولكنها تأتي بعدة مقاسات أساسية:

  • الافران الصغيرة: تصنع هذة الافران بحجم صغير سواء كان بالطول أو العرض او العمق وتحتوي علي رف واحد أو رفين مما يجعلها مناسبة للاسر الصغيرة المكونة من عدد قليل من الاشخاص أو للعزابين.
  • الافران الكبيرة: تصنع هذة الافران بمساحات اكبر وسعة تخزين أكبر وتتكون من ثلاث أو اربع رفوف داخلية لزيادة سعة التخزين وهي مناسبة أكثر للعائلات كبيرة الحجم ولعدد اشخاص اكثر.
  • الافران المزدوجة الصغيرة: تصنع هذة الافران خاصة لاختيار الانواع التي سوف تطهي عليها بحيث يتكون الفرن من نوعين فرن كبير بجميع مواصفاتة وفرن صغير بجميع مواصفاتة وعلي العميل اختيار أيهم أفضل لنوع الطبخ الذي سوف يقدم علية وكيفية توزيع الحرارة علي الاطعمة.
  • الافران المزدزجة الكبيرة: ايضا تصنع و تأتي هذة الافران علي شكل فرنين منفصلين غالبا يكونوا متماثلين في الحجم والمواصفات والمميزات ايضا ولكن الجسم اكبر وسعة تخزين اكبر ايضا واكثر من يستخدم هذة الانواع المطاعم والمطابخ التي تقدم العزائم والولائم الكبيرة ولا يمكن أستخدامها بالمنزل لكبر حجمها.

تختلف انواع افران الغاز حسب نوع الفرن وطرق التصنيع وبلد المنشأ .

اختر الفرن الذي يعمل بنوع الطاقة الذي يناسبك

بعض خدماتنا :

شركة صيانة الغسالات الاتوماتيكية 

صيانة غسالات دايو بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بجدة

الافران التي تصلح لتحضير وتجهيز الوصفات والمخبوزات افضلهم يعمل علي نظام الكهرباء فيقوم بتحسين الهواء في داخلة مما يؤدي الي طهي المأكولات بطريقة متساوية في توزيع الحرارة وبحرارة ثابتة أثناء الطهي .

علي الرغم من أن معظم المنازل لا تزال تستخدم أفران الغاز التقليدية والمعروفة فالتطور التكنولجي من ناحية التصميم ومن جة اخري ظهور العديد من الشكال والموديلات الجديدة والمتنوعة من أفران الغاز هذا التنوع يتسبب في حيرة المستخدمين الراغبون في شراء أفران الغاز.

أشهر انواع الافران .

  • جليم غاز ( Glam gas )  بصمام امان
  • تكنو جاز

شركة صيانة الافران المنزلية هو تخصصنا لقيامنا بأصلاح وصيانة الكثير من الماركات العالمية والمتواجدة بالمنازل والمطابخ لأكبر المطاعم العالمية وحتي في القصور وتكررا أعمال الصيانة والأصلاح للأفران المنزلية أكتسبت الفنيين الخبرة والمهارة التي تؤهلهم ليكونوا من أفضل فنيين متخصيين في أصلاح وصيانة الافران المنزلية وبكفأة عالية .

شركة تنظيف الافران المنزلية .

تنظيف الافران المنزلية يحافظ عليها من المشاكل المستقبلية التي يمكن أن تظهر عليها من أهمها الصدء تتفاعل الدهون والزيوت المتواجدة علي سطح الفرن ولتكرار الامر ولزيادة وجود الدهون والزيوت ولعدم تنظيف الفرن بستمرار تتفجأ بظهور الصدء علي سطح الفرن وعلي الجوانب لة مما يؤدي الي تأكل الجسم الخارجي للفرن زيادة علي المظهر العام عملية تنظيف الافران من الاشياء الهامة والضرورة جدا لكل فرن في منازلنا للحفاظ علية من التأكل وللحفاظ علي المظهر العام للمطبخ تقوم شركة صيانة الافران بعمل تنظيف للافران بافضل المواد التي تزيل الدهون والزيوت في ثواني معدودة ونقوم بتنظيف السطح الزجاجي للفرن وللأجناب للفرن ولزيادة التنظيف نقوم بتنظيف الفرن من الداخل كما تسمي الشواية ويتم ازالة جميع الدهون المتراكمة والمتواجدة بالشواية لاستخدامها المستمر.

كما توفر شركة تنظيف الافران المنزلية قطع الغيار التي يمكن ان يحتاجها الفرن مثل المفاتيح للشعلات والزجاج المكسور يحدث فجأة انكسار في زجاج الفرن أو زجاج الشواية بدون سبب ولا نعرف كيف نقوم بتغييرة أو يتم كسر في مسكات الفرن نفسة شركتنا متخصصة في جميع ما يتعلق بالأفران المنزلية من صيانة وتنظيف وتأمين قطع الغيار الأصلية عند الاتصال بنا سوف يتم تحدد موعد علي الفور لتلبية أحتياجاتكم .

شركة صيانة الثلاجات

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب