شركة صيانة غسالات بالدمام

شركة صيانة غسالات بالدمام

شركة صيانة غسالات بالدمام

شركة صيانة غسالات بالدمام الآن في وقتنا الحالي أصبح متوفر في كل منزل  الكثير من الأدوات والأجهزة الكهربائية، والتي تحتاج للمحافظة عليها وصيانتها بشكل دائم مثل الثلاجات، المكيفات، والغسالات، وغيرها من الأجهزة المنزلية الأخرى، ومن أكثر هذه الأجهزة التي تحتاج إلى الصيانة والتصليح هي التي يتم استخدامها بشكل يومي والتي لا يمكن لربات المنزل الاستغناء عنها.

في هذا المقال جمعنا لكم بعض المعلومات عن أهم وأبرز الشركات المختصة في مجال صيانة الغسالات

شركة صيانة غسالات بالدمام

تعد شركة” صيانة غسالات بالدمام” من أفضل مراكز صيانة الإلكترونيات في الدمام، وهي المكان الأول والأمثل للحصول على تصليح جميع أنواع الغسالات الخاصة بالشركة، وتتميز بالمصداقية والدقة والأمانة في العمل .

يتوفر في شركة صيانة غسالات بالدمام كل الميزات والمعدات مما يجعلها قادرة على صيانة وتصليح اي عطل من الأعطال التي تحدث للغسالات، كما أن لديها عدد كبير من الفنيين والمهندسين على مستوى عالي من الهمة والنشاط لصيانة كافة الأعطال خلال مدة زمنية قصيرة وبأقل التكاليف التي تناسب الجميع.

طريقة التواصل مع شركة صيانة غسالات بالدمام

يمكن للزبائن التواصل مع مركز صيانة غسالات سامسونج بجدة عن طريق  الاتصال على الخط الساخن الخاص بالمركز والموجود على جميع المواقع الإلكترونية، يمكن الاتصال في أي وقت على مدار ال24 ساعة.

تعرف على أهم المعلومات والنصائح المتعلقة حول صيانة غسالات بالدمام

تم اختراع الغسالات لتسهيل الحياة اليوم بالنسبة لربات البيوت وخاصة السيدات العاملات منهن، فكم كان من المرهق والأمر الشاق غسل الملابس بشكل يدوي بدلا من الغسالة والتي توفر الوقت والجهد والمال أيضا، لذلك لابد من المحافظة والاهتمام بهذا الجهاز الكهربائي المميز ليبقى دائما بأفضل حال كما يجب إجراء فحص دوري ومستمر للتأكد من خلو الغسالة من أي عطل.

إليكي سيدتي بعض النصائح المفيدة للحفاظ على غسالتك

أولا يجب المساواة في توزيع الغسيل

ويقصد بهذا أنه عندما يتم وضع الملابس في الغسالات يجب توزيعها بالتساوي في كافة جوانبها كما ويتم تصنيف فئات الملابس ووضع كل منها مع فئاتها، فالملابس القطنية لا توضع مع الملابس الأخرى.

ثانيا عدم الزيادة في حمولة الغسالة

بعض ربات المنزل يحملن الغسالة زيادة عن طاقتها للانتهاء بسرعة من غسل الملابس واختصار الوقت، ولكن فعلهم هذا يسبب ضغط كبير على نظام الغسالة وبالتالي تعمل بعض أجزائها بسرعة وتصبح الغسالة غير متوازنة، ولهذا السبب ينصح الفنيين مستخدمي الغسالة تحميلها كميات كبيرة من الملابس زائدة عن طاقتها.

صيانة الغسالات الاتوماتيكية بالدمام
صيانة غسالات بالدمام والخبر

المحافظة على نظافة الغسالة

يجب تنظيف الغسالة بشكل مستمر ودوري ذلك لعدم ترسب بقايا الأوساخ والتعرض للانسداد ، ويتم تنظيفها من خلال ضبط إعدادات الغسالة وعدم وضع الملابس داخلها فقط ماء ساخن، ثم إضافة 3 أكواب من خليط الخل وصودا الخبز إليها ثم تركها تكمل دورة كاملة مع مرحلة الشطف والتصريف كما ويمكن مسح داخل الغسالة بقطعة قماشة او إسفنجة.

الفحص الدوري للمجفف

يفضل الكشف الدائم على مجفف الغسالة حتى وإن كان يعمل بشكل جيد وجودة عالية وذلك لضمان استمرار كفاءته والمحافظة عليه لوقت أطول وبشكل جيد، يوجد عدة طرق للمحافظة على المجفف ومن أهم هذه طرق منها

تنظيف أنبوب التنفيس الخاص بالمجفف

يجب تنظيف أنبوب التهوية للمجفف إلى جانب تنظيف مصيدة الوبر ويفضل القيام بعملية التنظيف بشكل سنوي لمنع تجمع الحطام، وذلك عن طريق تحديد مكان التهوية، ويتم تنظيفها باستخدام فرشاة طويلة لإمكانية الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

الحفاظ على حياة المجفف بشكل صحيح

يتم الحفاظ على المجفف من خلال تنظيف مصيدة الوبر الموجودة خارج الفلتر وبشكل فوري بعد كل استعمال مما يساعد على مرور الهواء بشكل أفضل في كل دورة كما أنه يمنع من خطر اشتعال النار في المجفف.

هكذا نجد أن شركة صيانة غسالات بالدمام من أفضل مراكز الصيانة في السعودية والتي لديها جميع الأجهزة والمعدات المناسبة لحل أي مشكلة قد تواجه العميل في الغسالة أو المجفف كما أنها تملك الكثير من الموظفين والتقنيين والخبراء الذين يملكون القدرة العالية والكفاءة الممتازة لصيانة وإصلاح الغسالة بأي وقت من الأوقات المناسبة للعميل.

 

بعض المشاكل والحلول التي قد تواجه الجميع لصيانة الغسالة

المشكلة الأولى

في حال إصابة الغسالة بأي تلف، ربما قد تستطيع صيانتها في المنزل دون أخذها إلى مركز للصيانة ولكن اولا يجب عليك معرفة أين يوجد العطل في الغسالة بدقة ثم البدء بتجريب ومحاولة  إصلاح العطل، إليك بعض الملاحظات والمعلومات التي ستفيدك في معرفة حل المشكلات المتكررة التي قد تواجهك و باستعمال القليل من الأدوات ولكن يجب دائما الحذر والانتباه لأي خطأ أو عطل قد يصيب الغسالة

الغسالة لا تعطي النتيجة المطلوبة ولا تنظف الملابس جيدا

غالبا ما تحدث هذه المشكلة ويظن البعض أن الغسالة سيئة وغير جيدة، وأنه لربما يوجد عطل في الجزء المحدد لوضع منظف الغسيل إذ أن المنظفات لم تتغلغل في داخل الملابس ولهذا السبب لم تعطي الغسالة النتيجة المطلوبة؟

نوفر قطع غيار الغسالات الأتوماتيكية بالدمام.

الحل

يجب اولا قبل البدء بدورة الغسيل تنظيف درج الفلتر وفي حال أنه بقي على حاله عليك بتفقد الصرف، قد ترجع  هذا العطل إلى عدة أسباب وهي:

الزيادة في حمولة الغسالة

إن أي زيادة في الملابس تسبب ضغط كبير على العديد من أجزاء الغسالة، وهكذا ستخرج الملابس غير نظيفة وتبقى متسخة، إذ أن الحمل الزائد يمنع الملابس من التحرك بشكل جيد في جميع أنحاء الغسالة، كما أن الأوساخ والأتربة العالقة على الملابس ستنتشر في الماكينة وتحد من عمل المنظفات بشكل جيد.

استخدام مواد منظفة غير مناسبة أو تحديد دورة غسيل خاطئة

الكثير من المنظفات لا تعطي النتيجة المطلوبة في درجة الحرارة العادية بل يجب أن لها درجة حرارة معينة، ولهذا السبب يجب معرفة نوع مسحوق الغسيل المناسب.

وأحيانا يوجد للغسالة برامج غسيل مصممة لأنواع معينة من الملابس مثل القطن على سبيل المثال، ولحل هذه المشكلة يجب أولا فحص المرشح ربما قد يوجد بعض الأوساخ تسبب في انسداد المرشح وتعيق من انتشار المنظفات بشكل جيد في داخل الماكينة مما يؤدي إلى تراكم المنظف وبالتالي تتجمع الجراثيم والأتربة ومن ثم ستصبح على الملابس، للقضاء على هذا العطل يجب تنظيف الغسالة بشكل مستمر عن طريق جعلها تقوم بدورة بالماء الساخن والخالية من الملابس ويضاف إليها القليل من الخل.

المشكلة الثانية :

الغسالة لا تدور وتتوقف عن العمل

في بعض الأوقات عندما تشارف الغسالة على الانتهاء من دورة الغسيل قد تتوقف عن دوران، ويكون السبب بسيط وهو الحمولة الزائدة على الغسالة مما يجعلها تصبح غير متساوية، فمثلا عند وضع العديد من الملابس الثقيلة مثل المناشف ستتأثر المستشعرات الخاصة بالغسالة ويغلق جهاز.

الحل

يجب تحميل الغسالة مرة ثانية وعدم الزيادة في حمولتها لتبقى متوازنة، إذا لم يكن المشكلة في الحمولة الزائدة يوجد مشاكل أخرى تمنع الغسالة من دوران وهي

حزام القيادة

يجب فحص حزام التشغيل والذي يعد أساس المشكلة من خلال فتح باب الغسالة وتدوير الأسطوانة بيدك، يجب أن تجد صعوبة في تدويره، اما في حال دارت الأسطوانة معك بسهولة فهذا يعني أن حزام القيادة يحتاج إلى تغيير.

كتلة التصريف:

في حال عدم قدرة الإسطوانة على التصريف وهكذا لن تدور الدورة، إن أهم علامة على إغلاق الأنابيب هو قدرتك على مشاهدة الماء في داخل الغسالة عند بدء الدورة، في هذه الحالة يجب عليك أن تتواصل مع  صيانة غسالات بالدمام من أجل الحصول على المساعدة وإرسال الخبراء والفنيين وتصليح العطل.

المشكلة الثالثة:

عدم قيام الغسالة بالصرف

في حال عدم تمكن الغسالة من تصريف المياه الزائدة، فهذا يكون نتيجة انسداد أو تعطل المضخة وستتاكد من هذا إن أنصت إلى الماكينة أثناء القيام بدورة الغسيل وسمعت صوت المضخة والمياه الزائدة لا تصرف، ولكن إذا لم تستطع سماع المضخة فهذا يدل على وجود مشكلة، ربما قد يكون يوجد عملة معدنية او مفتاح

الحل

يجب أولا الكشف على أجزاء الجهاز من خلال تفقد فلتر المضخة والذي يوجد في اسفل الغسالة ثم مسحه من أية أوساخ، ثم فحص خرطوم التصريف وفكه ليخرج الماء الزائد ثم البحث عن الانسداد داخل الخرطوم وإزالته.

إذا بقيت المشكلة فيجب حينها الكشف على المضخة ربما يوجد بها أشياء عالقة من الملابس أو الأوساخ.

إذا لم يجد نفعا أي حل من تلك الحلول السابقة ربما تكون إذا المضخة مكسورة وتحتاج تغيير، ننصحك هنا بطلب الدعم من شركة صيانة غسالات بالدمام وهي بدورها ستقوم بصيانة وتصليح العطل بكل تفاني ودقة وإخلاص.

المشكلة الرابعة:

الغسالة تخرج رائحة كريهة

عند استخدام الغسالة في تنظيف الملابس لمدة طويلة وننسى أنه يجب تنظيف الجهاز من حين لآخر وتنبعث الروائح من أسطوانة الأوساخ أو من المكان المخصص للمنظف.

الحل

يجب أولا التأكد من الفلتر وخرطوم صرف المياه ربما يوجد انسداد عن طريق تفريغ الماء من الغسالة وسحب الفلتر ثم إزالة أي مواد عالقة، ومن ثم تفقد الخرطوم  والانحناء ربما يوجد شيئ عالق به ويكون هو مصدر الرائحة الكريهة، وأخيرا يجب تنظيف الغسالة من خلال تشغيلها دورة كاملة فارغة من الملابس بالماء الساخن.

المشكلة الخامسة: حدوث تسريب في الغسالة

في بعض الأوقات يحدث تسريب من الغسالة ولهذا يجب البحث عن السبب حدوث التسريب وحل المشكلة حيث أنه ربما كان العطل بسيط وبإمكانك تصليحه دون الحاجة إلى اللجوء لمركز تصليح، وفي أحيان أخرى يتوجب عليك الذهاب إلى صيانة غسالات بالدمام

الحل

1-ربما يكون من نوع مسحوق الغسيل الذي تم استعماله، هناك أنواع متعددة  من المنظفات والتي تسبب في حدوث رغوة صابون وبالتالي ستمتلئ الأسطوانة ويتسرب خارج الماكينة.

2- من الممكن أيضا أن يكون السبب كون الجهاز غير مستو على الأرض فإذا كانت تميل نحو جهة اليمين هذا يؤدي إلى تسرب القليل من الماء.

إذا تم تجربة الحلول السابقة وبقي التسريب فيجب تفقد الخرطوم ربما قد يكون يوجد به بعض التشققات أو أن يكون به تمزق.

إذا بقي التسريب مستمر فلا بد من التواصل مع صيانة غسالات بالدمام لتبديل شاشات مرشح مدخل الماء أو حلقات O في خرطوم الماء، ولكن في حال تراكم الأوساخ أو التآكل العام يمكن أن يسبب فشل هذه الحلول وحدوث تسرب.

لا تنسى في حال كان خرطوم الماء به تشقق أو كسر فالحل الوحيد هو تغييره بالكامل.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب