فني صيانة غسالات وثلاجات

فني صيانة غسالات وثلاجات

فني صيانة غسالات بالرياض في خدمتكم على مدار الساعة

فني صيانة غسالات بالرياض لصيانة الغسالات الأوتوماتيك بجميع أنواعها وجميع إصداراتها، نأتيكم حيثما كنتم ووقتما شئتم،

فنحن في الخدمة على مدار الساعة، ولدينا من الخبرة والمهارة ما يجعلنا رواد هذا المجال على المستوى المحلي، حيث تقدم شركتنا خدمات صيانة وإصلاح غسالات أوتوماتيك، كما أننا ننفرد بالعديد من المزايا من حيث الجودة والأسعار، ونقدم خدماتنا بأقل وأرخص الأسعار حصرياً لعملائنا الاعزاء.

كما يمكنكم التمتع يالتخفيضات التي تقدمها شركتنا عند إتصالكم على أرقام الشركة الموضحة على صفحتنا،

إذا واجهتكم أي مشكلة أو عطل بالأجهزة المنزلية يمكنكم المبادرة بالإتصال على أرقام فني صيانة غسالات بالرياض، حيث نقدم لكم خدمات صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية المنزلية فورا، بالإضافة للجودة في الأداء والدقة المتناهية، والأمانة لضمان مستوى الجودة الرفيع.

كما تضمن لكم الشركة جودة الخدمات المقدمة، من خلال منحها فترة ضمان ليست بقصيرة للعملاء الكرام،

حيث يمكنهم في خلال هذه الفترة الحصول على خدمات الصيانة مجاناً إذا حدث وتكررت تلك الأعطال مرة أخرى.

أفضل فني صيانة غسالات بالرياض:

  • تقدم شركتنا أفضل فني صيانة غسالات بالرياض فقط وحصرياً لعملائنا الكرام، حيث نسعى دائماً لتفوق جدتنا توقعات العملاء، كما نسعى دائماً لإرضاء العملاء، وإسعادهم من خلال تقديم خدمات ممتازة و عالية الجودة مقابل أرخص الأسعار مقارنة بالشركات المماثلة الأخرى، وبناءاً على ذلك نبني علاقات قوية مع العملاء نتبادل بها الثقة.
  • نقدم أكثر خدمات الصيانة تميزاً للمستوى المحلي، ولذلك نحن الشركة الأولى في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية، وذلك بشهادة عملائنا الأعزاء، فنيل رضاء العملاء حول الخدمات المقدمة لهم هو هدفنا.
  • يتوفر لدينا طاقم من الخبراء والمهندسيين والفنيين من ذوي الخبرات الطويلة، كما نسعى دائماً لتدريب الكوادر العاملة على أعلى مستوى، وعلى يد كبيري الخبراء في المجال، فنتطلع دائماً لمواكبة أحدث التقنيات المستخدمة لضمان مستوى الجودة في الأداء.
  • وعليه يتم تدريب فريق العمل على إستخدام أحدث الوسائل والأكثر تطوراً في عملية الصيانة، وذلك لضمان سرعة إنجاز الأعمال والحفاظ على وقت العملاء، بالإضافة إلى دقة الأداء، وإرتفاع مستوى جودة الصيانة.
  • تقوم الشركة بتوفير الخدمة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك حتى يتسنى لنا تقديم يد العون والمساعدة أينما كنتم ووقتما شئتم.

للبحث في جوجل

شركة صيانة غسالات أوتوماتيك الأكثر تطوراً في المملكة:

نتعرض أحياناً لتعطل أحد الأجهزة الكهربائية مما يتسبب في العديد من المشكلات، وتعتبر الغسالات الأوتوماتيك من أهم الأجهزة في حياتنا، والتي لا يمكن الإستغناء عنها بأي شكل من الأشكال، لذا قد تتوقف الغسالة فجأة عن العمل ولا نستطيع معرفة السبب، ولكن لابد من إجراء بعض الخطوات المبدئية لكي نتأكد من وجود مشكلة حقيقية وعطل فني.

فني صيانة غسالات

ولذلك يجب التأكد من الوصلات الخاصة بالتيار الكهربي، بالإضافة لإحكام غلق باب الغسالة مرة أخرى، ومن ثم فصل التيار الكهربي وإعادة تشغيله مرة أخرى، ثم يجب أن نعاود تشغيل الغسالة مرة أخرى، ومن ثم يمكنكم إتخاذ القرار بالإستعانة بشركات صيانة الغسالات الأوتوماتيكية، ومن ثم يمكنكم إتباع التعليمات التي يمليها عليكم موظفي خدمة العملاء لضمان سلامتكم وسلامة الأجهزة، ومن ثم يجب عليكم فصل التيار الكهربائي عن الجهاز؛ وذلك حتى يتسنى للفني البدء في عملية الصيانة بأمان.

فني تصليح الغسالات الأوتوماتيك بالرياض:

نظراً لأهمية الغسالات الأوتوماتيك في حياتنا، فقد أصبح من الصعب الإستغناء عنها، ومن ثم يمكنك الإعتماد على فني تصليح الغسالات الأوتوماتيك .

نحن في مساعدتكم على إعادة تشغيل الغسالة مرة أخرى والعمل بفاعلية مثل السابق، وتقدم شركتنا خدمات تصليح جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والتي تشكل أساس في حياتنا، ولكن مع شركة صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية بالرياض لم تعد هناك أي مشاكل فيما يتعلق بعمل أي جهاز منزلي بكفاءة، فنحن دائماً ما نسرع لخدمتكم في سبيل تحقيق سعادة العملاء، فهذه هي غايتنا الأسمى، وتتعدد الأعطال بالغسالات الأوتوماتيك والتي قد تشير لوجود مشكلة في قطعة من القطع الداخلية بالغسالة، وتتمثل تلك المشكلات في:

  • أعطال أبواب الغسالة الأوتوماتيك.
  • الأعطال الخاصة بالموتور وتوقفه عن العمل.
  • الأعطال الخاصة بتوصيل الكهرباء للغسالة.
  • أعطال أنابيب توصيل المياه من وإلى الغسالة.
  • أعطال السخان الموجود بالغسالة.
  • أعطال طلمبة الطرد.
  • أعطال مفاتيح التشغيل.
  • أعطال تايمر.
  • أعطال الترموستات.

ويمكننا بكل مهارة الإهتمام بجميع أنواع الأعطال مهما كانت صعوبتها، كما أننا نقوم بإستبدال القطع التالفة بأخرى جديدة وأصلية من نفس نوع الغسالة ونفس الإصدار، وذلك لضمان إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى بنفس فاعليته كما بالسابق.

ونظراً لإستخدامنا لأحدث التقنيات والوسائل الحديثة في عملية الكشف عن العطل وعمليات الصيانة والفك والتركيب، فإننا نقوم بإستغلال الوقت، كما أننا نتميز بالسرعة في إنجاز الأعمال والإنتهاء منها في وقت قياسي، دون أن يؤثر ذلك على الكفاءة في العمل أو مستوى الجودة في الأداء.

أسعار أفضل فني صيانة غسالات بالرياض:

أرخص أسعار فني صيانة غسالات بالرياض تجدونها حصرياً في شركتنا، حيث نقدم أفضل عروض الأسعار،

بالإضافة لعمل خصومات وتخفيضات بشكل دائم، ، وتتيح شركتنا خدمة الصيانة طوال أيام الأسبوع وخلال 24 ساعة،

بالإضافة لتمتعكم بخدمة صيانة أجهزة كهربائية ومنزلية ممتازة وكل ذلك بأرخص الأسعار، فسارعوا بالإتصال بنا لكي تستفيدوا من الخدمات المقدمة.

أرقام فني صيانة أجهزة كهربائية:

يمكنكم الإتصال على أرقام شركة صيانة غسالات أوتوماتيك والحصول على خدمة فورية في الوقت المتفق عليه،

ويمكنكم الإستفسار عن نظام الدفع وإختيار ما يتناسب معكم من خلال إتصالكم على أرقام خدمة العملاء التابعة لشركتنا،

فيسعدنا أن نجيب على إتصالاتكم، كما يسعدنا مساعدتكم للوصول إلى الإختيار الأنسب إليكم فيما يتعلق بالعروض والأسعار،

كما يسعدنا تلقي مقترحاتكم لتحسين مستوى جودة الخدمة، والوصول لمستوى الجودة الإحترافي والعالمي.

إرشادات للحفاظ على سلامة أجهزة الغسالات الأوتوماتيكية:

  • لابد من إتباع تعليمات الكتيب الخاص بالغسالة أثناء إستخدامها، فتلك التعليمات تساعدكم في الحفاظ على أجهزة الغسالات الخاصة بكم لفترات طويلة دون حدوث أي أعطال جسيمة.
  • لابد من الحفاظ على نظافة الغسالة، وذلك من خلال إستخدام دورة التنظيف الخاصة بحوض الغسالة، فهي تحمي الغسالة من تراكم العوالق بها، والتي تؤدي لإنسداد أنابيب توصيل المياه من وإلى الغسالة.
  • تشغيل الغسالة على عدد مرات منفصلة خلال اليوم؛ وذلك لأن تشغيلها لفترات كبيرة متواصلة قد يتسبب بحدوث أعطال وأضرار قد تتسبب بتلف الموتور.
  • لابد من إتباع معايير السلامة عند إستخدامها وضبطها على الوضعية الخاصة بالأطفال، وذلك حفاظاً على سلامتهم.
  • لابد من تجنب وصول الماء لمفاتيح التشغيل ولوحة التحكم، فقد يضر ذلك بها مما يتسبب بحدوث الكثير من الأعطال.
  • يجب تجفيف الغسالة قليلاً؛ حتى لا تتسبب الرطوبة بحدوث خلل أو تلف لإحدى القطع الداخلية،
  • وذلك من خلال ترك باب الغسالة مفتوح لفترة بعد الإنتهاء من دورة التشغيل، حتى يتخلل الهواء بداخلها وتقل نسبة الرطوبة.
  • تجنب إستخدام المواد الكاوية مثل الكلور والأحماض، والتي تتفاعل مع التركيب الداخلي للغسالة مسببة العديد من المشاكل والأعطال.
  • الحفاظ على إنتظام التيار الكهربي حفاظاً على سلامة الموتور.

وللمذيد يمكنكم الدخول الي موقعنا الالكتروني لمشاهدة جميع الخدمات التي تقدمها  شركة صيانة اجهزة منزلية 

صيانة ثلاجات بجدة 

صيانة افران بجدة

صيانة مكيفات بجدة

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب